Thursday 18 January 2018

بوكيمون تجارة بطاقة لعبة أون لاين يكي


بوكيمون غو بوكيمون غو هو الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية مجانا للعب اللعبة. ويستند اللعبة حول اصطياد، والتداول، ومحاربة بوكمون في واقع الحياة من خلال الواقع المعزز، وذلك باستخدام الأجهزة وجود أنظمة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية المثبتة. بوكيمون غو زائد يمكن شراؤها بشكل منفصل جنبا إلى جنب مع بوكيمون غو. سيقوم الجهاز تمكين مرتديها للبحث بفعالية عن بوكيمون من خلال استخدام بلوتوث للهاتف المحمول أبل أو أندرويد. ميكانيكا اللعبة حتى الآن، إلا أن الجيل الأول والثاني بوكيمون هي التي يمكن الحصول عليها. موقع بوكمونس يختلف على أساس المشهد الفعلي (على سبيل المثال من نوع بوكيمون المياه من المرجح أن تكون موجودة في الأنهار أو المحيطات، في حين أن بوكيمون من نوع الصخور من المرجح أن تكون موجودة في الكهوف). يجب على المدرب أن يجد بوكيمون، الذي يظهر على الخريطة المحلية. لجذب بوكمون للمدرب، والبخور يمكن استخدامها، أو وحدة إغراء يمكن استخدامها لجذب بوكمون إلى بوكستوب. مرة واحدة يتم العثور على بوكيمون، من خلال الاستفادة من الهاتف، والمدرب يبدأ المعركة. المدرب لديه لرمي بوك الكرة في زاوية بالضبط لالتقاط بوكيمون. دائرة بيضاء تمثل المنطقة التي يجب أن تكون الكرة بوك القيت من أجل القبض على بوكيمون. تظهر دائرة ملونة داخل هذه الدائرة البيضاء. أصغر دائرة، وأكثر احتمالا المدرب هو للقبض على بوكيمون. يتم اكتساب خبرة إضافية لرمي الكرة داخل الدائرة الملونة. إذا كانت الدائرة الملونة هي تقريبا حجم الدائرة البيضاء أو أصغر قليلا، وسوف يكافأ المدرب مع 10 تجربة لرمي لطيفة. إذا كانت الدائرة الملونة هي تقريبا نصف حجم الدائرة البيضاء، واحد سوف يكافأ مع 50 تجربة لرمي كبير. إذا كانت الدائرة الملونة صغيرة، وسوف يكافأ واحد مع 100 تجربة لرمي ممتاز. وبالمثل، يمكن للمدرب تدور بوك الكرة لرمي كيرفيبال وكسب مكافأة من 10 تجربة. في البداية تجربة المكافأة ل رمي لطيفة، كبيرة، أو إكسلنت لم كومة و الكتابة فوق مكافأة ل كيرفيبال. ومع ذلك، على الإصدارات الأحدث تم إصلاح هذه المشكلة ويمكن الجمع بين المكافأة تتأثر نقاط تجربة المكافأة هذه من خلال مضاعفات الخبرة. لجعل التقاط أسهل، يمكن للمدرب استخدام إما كبيرة أو الترا الكرة للقبض على بوكمون، أو راز بيري لصرف بوكيمون. ويمكن أيضا أن تستخدم الكاميرا لالتقاط الصور من الميدان. مرة واحدة يتم القبض على بوكيمون، المدرب يتلقى كمية من ستاردست و بوكمونس القبض على الحلوى منها. دائرة ملونة تشير إلى مدى صعوبة للقبض على بوكمون هو: الأخضر - من السهل، وبوكيمون على الأرجح أن يتم القبض. البرتقال - عادي، بوكيمون يمكن الهروب من الكرة. الأحمر - من الصعب، ومن المرجح أن يخرج من الكرة بوكيمون. التطور والفقس لتطوير بوكيمون، يجب على المدرب إعطاء بوكيمون بعض الحلوى التي يتم الحصول عليها من خلال اللعبة عن طريق اصطياد بوكيمون أخرى، وفقس البيض بوكيمون، ونقل بوكيمون إلى أستاذ ويلو أو المشي مسافة محددة مع بوكمون اختيار كصديق . الحلوى هي فقط متوافقة مع بوكمون منها وأشكالها المتطورة، على سبيل المثال. ل سكيرتل الحلوى يمكن أن تتطور فقط سكيرتل و وارتورتل وليس بوكيمون أخرى إلى جانبهم. بوكيمون مع تطور ثلاث مراحل تحتاج 25 الحلوى لتتطور للمرحلة الثانية. بوكيمون مع تطور على مرحلتين والشكل الثاني تطورت لتطور ثلاث مراحل تتطلب 50 الحلوى. طفل بوكيمون تحتاج 25 الحلوى تتطور. هذه هي الاستثناءات: يتم عرض مستويات على هذا النحو في بوكيمون غو، على عكس عناوين بوكيمون السابقة. ومع ذلك، يمكن استخدام الإنفاق ستاردست كمرجع. إن نفقات بوكيمون المتطورة تبقى هي نفسها. متساوية بوكيمون مع كب مماثل عادة ما يكون نفس متطلبات ستاردست للتطور. الحد الأقصى للإنفاق من ستاردوست يرتفع مع مستوى المدربين. ويعطى المستوى النسبي لبوكمون أيضا عبر نقطة بيضاء على قوس فوق عرض بوكمونس. يمكن للمدربين استخدام آلة حاسبة كب (أو تتطور آلة حاسبة) لحساب مقدار قوة القتال (كب) كل مكاسب بوكمون عندما يتطور. المدرب يمكن أيضا يفقس البيض، والسماح لهم للحصول على بوكيمون نادر إلى العثور عليها. المدرب لديه لزيارة بوكستوب للحصول على البيض. لفقس البيض، يجب على المدرب وضعه في حاضنة البيض (التي يمكن العثور عليها أو شراؤها في متجر على الانترنت)، ثم المشي على مسافة. ركوب السيارة لن يحسب كما تقدم، كما يجب أن يكون واحد تحت 20kmph (12mph) للحركة للعد. يمكن العثور على البيض التي تتطلب إما 2KM، 5KM، أو 10KM إلى يفقس. البيض التي تتطلب مسافة أطول سافر إلى يفقس تعطي بوكيمون نادرة. بيض التفريخ يعطي أيضا كميات عشوائية كبيرة من ستاردست والحلوى من بوكم فقس. المسافة إلى الفقس متنوعة جهاز، ودعا بوكيمون غو زائد، يمكن ارتداؤها كسوار لتعزيز هذه اللعبة. المدرب يمكن الحصول على الخبرة لتصل إلى مستوى واكتساب عناصر جديدة وفتح أخرى أخرى. المستوى الأعلى لاعب سوف تتلقى شخصية المكافآت، والتي تشمل بوك كرات فضلا عن غيرها من البنود قيمة بوكيمون العودة. في المستوى 5، يمكن للمدربين الانضمام الفرق - فريق غريزة. فريق الصوفي وفريق فالور - السماح لهم لمحاربة الفرق الأخرى في معارك رياضة. فرق لها اسم زعيم (سبارك، زعيم فريق غريزة بلانش، زعيم فريق الصوفي وكانديلا، زعيم فريق فالور) التميمة الأسطورية (زابدوس أرتيكونو و مولتريس على التوالي) ولون المقابلة. في المستوى 5، يمكن للمدربين قهر الصالات الرياضية من المعارك ضد فرق معارضة. شخص واحد قد يكون ما يصل إلى 10 صالات رياضية وجمع المكافآت كل 21 ساعة. وتشمل هذه المكافآت 10 بوكوانز و 500 ستاردست في الصالة الرياضية. ثاتس بحد أقصى 100 بوكوانز، و 5000 ستاردست كل 21 ساعة. بوكستوبس هي أماكن للمدربين للحصول على المواد مجانا، مثل بوك كرات والبيض الجرع، وإحياء ورازبيريز في المستوى 5 الجرع السوبر في مستوى 10 كرات كبيرة في مستوى 12 فرط الجرع في مستوى 15 والكرات فائقة في المستوى 20. يمكن أن يكون السحر تطبق على توقف لجذب بوكيمون لمدة 30 دقيقة. هذه توقف تحديث ويمكن إعادة النظر كل 5 دقائق. التحركات ومكافحة نقاط استخدام بوكيمون يتحرك بشكل مختلف عن في غيرها من الألعاب. أنهم يعرفون ما يصل إلى 2 التحركات التي قد تتغير عند التطور. الخطوة الأساسية أضعف ويمكن استخدامها مع أي حدود. الخطوة الخاصة هي أقوى من 2 والرسوم حتى مع كل استخدام للتحرك قاعدة. الخطوة الخاصة يمكن استخدامها عن طريق الضغط باستمرار على الشاشة خلال معركة. نقاط القتال أو كب، هو مؤشر على قوة بوكمونس، سواء كان ذلك البرية أو المدربين بوكمون. التخصيص والإنجازات اعتبارا من الجيل الثاني التحديث، يمكن تخصيص الطابع. بعض الملابس يتطلب بوكسوانز ليتم شراؤها، ويأتي في أنماط الألوان المختلفة. على عكس ما سبق، يمكن للشخص إزالة بعض الملابس: القفازات والقبعات والأحذية والجوارب. في بوكيمون غو، العديد من الإنجازات، ودعا ميداليات، ويمكن الحصول عليها، من خلال اللعبة، ومعظمهم من خلال التقاط كمية معينة من بوكيمون. في بوكيمون غو، يمكن الحصول على بعض البنود من خلال التسوية حتى. ومع ذلك، يمكن للمدرب أيضا شرائها باستخدام بوكوينز، وهو العملة في اللعبة. المبلغ من بوكوينز السعر في (اليابان) بعد حوالي أسبوعين من إطلاق مباريات المملكة المتحدة، سام كلارك من جنوب انجلترا تمكنت من التقاط كل بوكيمون في اللعبة، مما يجعله أول من يفعل ذلك في أوروبا. نيك جونسون هو أول أمريكي للقبض على جميع الأحرف 142 في اللعبة المتاحة في الولايات المتحدة الأمريكية. اثنين من الشركات الراعية (مكافآت ماريوت و اكسبيديا) عرضت له رحلة مجانية في جميع أنحاء العالم لالتقاط البوكيمون المتبقية التي لا تتوفر حاليا في الولايات المتحدة. المادة كاملة. على الرغم من جميع الألعاب بوكيمون كونها متوافقة مع منصات نينتندو، بوكيمون العودة هي أول لعبة بوكيمون يجري المتاحة في منصات دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. بوكيمون العودة هي أيضا أول لعبة بوكيمون ليتم تطويرها لأول مرة وأفرج عنه في الولايات المتحدة، وبعد ذلك في اليابان. بوكيمون الأسطوري وبوكيمون من الجيل الثالث فصاعدا هي ملامح بعد أن تضاف إلى بوكيمون غو. اكتشاف بوكيمون في العالم الحقيقي مع بوكيمون غو ولادة مزيج جديد من التدخل مانع الإعلانات الكشف عن ويكيا هو موقع مجاني للاستخدام الذي يجعل المال من الإعلانات. لدينا تجربة معدلة للمشاهدين باستخدام حاصرات الإعلان ويكيا لا يمكن الوصول إليها إذا قمت بإجراء المزيد من التعديلات. يرجى إزالة قاعدة (قواعد) حظر الإعلانات المخصصة وسيتم تحميل الصفحة كما هو متوقع. اللغات: تطبيقات المجتمع تأخذ فاندومز المفضلة لديك معك وتفوت أبدا فوز. بوكيمون ويكي هو فندوم ألعاب الجماعة. المحتوى متاح تحت سيسي-بي-سا. قائمة ألعاب بوكيمون هذه هي قائمة من ألعاب الفيديو بوكيمون صدر على مر السنين. معظم اللعبة هي يده مثل الألعاب الشعبية من السلسلة الرئيسية (بوكمون الأحمر والأزرق والأصفر، وما إلى ذلك). تم الافراج عنهم أصلا ل غيم بوي، لعبة بوي اللون، ثم لعبة بوي المسبق. حاليا، يتم الافراج عنهم لنينتندو دس. وكانت لوحات المفاتيح الأخرى نينتندو 64، نينتندو جيم كيوب، ووي. سيتم الافراج عن لعبة البوكيمون المقبل لنينتندو 3DS. الألعاب الرئيسية الجيل الأول تم إصدار جميع العناوين في هذا الجيل ل غيم بوي. الجيل الثاني تم إصدار جميع العناوين على لعبة بوي اللون. الجيل الثالث تم إصدار جميع العناوين على لعبة غيم بوي أدفانس. الجيل الرابع تم إصدار جميع العناوين على نينتندو دس. الجيل الخامس تم إصدار جميع العناوين لنينتندو دس. الجيل السادس تم إصدار جميع العناوين حتى الآن لنينتندو 3DS الجيل السابع بدأ هذا الجيل على 3DS نينتندو. ألعاب سبينوف تعتبر سلسلة آر بي جي المحمولة لتكون السلسلة الرئيسية، وتعتبر أي لعبة بوكيمون أخرى لتكون سبينوف. كانت هناك العديد من سبينوفس وقد تم الافراج عن جميع على أنظمة نينتندوس المحمولة والكونسول. وتشمل هذه الألعاب: (ملاحظة: يتم الافراج عن جميع الألعاب من قبل نينتندو ما لم يذكر خلاف ذلك) بوكمون تشغيله إصدارات 1 أمبير 2 (بيسي) (التي أدلى بها ويزاردز الساحل، وهي شعبة من هاسبرو الذي عقد حقوق لعبة بطاقة بوكيمون التداول حتى عام 2002، عندما تولى نينتندو، وقد تم تعبئتها الإصدار 1 مع مجموعات بداية ل تسغ الإصدار 2 تم تعبئتها مع عاصفة رعدية هدية مربع من نفس تسغ.) بوكيمون مشروع استوديو الأحمر والأزرق الإصدارات (بيسي) (التي أدلى بها شركة التعلم، الآن جزء من برودربوند) بوكيمون: ماستر الساحة (بيسي) (التي أدلى بها فالوسوفت، وهي شعبة من ثك) بوكيمون: فريق توربو (بيسي) (التي أدلى بها فالوسوفت، وهي شعبة من ثك) بوكيمون تسغ أون لاين - نسخة على الانترنت من بطاقة التداول لعبه. ثيريس لا ميكروترانساكتيونس ولكن كل حزمة بطاقة تحتوي على رمز لهذا الإصدار. تتوفر أيضا على ألعاب IPad. The بوكيمون هي جميع ألعاب الفيديو في الامتياز بوكيمون. وتعتبر جميع الألعاب في النمط القياسي قاعدة، شريعة نهائية لسلسلة بوكمون. جميع أجزاء أخرى من بوكيمون الكنسي، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على بوكيمون أنيمي، بوكمان المانجا، بوكيمون لعبة بطاقة التداول، و بوكيمون لعبة الشكل التجاري، مشتقة من العالم بوكيمون والمفاهيم المنصوص عليها في المباريات. هناك حاليا 66 مباراة معروفة. يتم تقسيم الألعاب إلى أجيال. نقطة تعريف حيث تبدأ الأجيال الجديدة هو عندما يتم إصدار لعبة بوكيمون نمط قياسي جديد مع مجموعة من بوكيمون جديدة تضاف إلى بوكدكس. وتنقسم الألعاب أيضا بين الألعاب السلسلة الرئيسية والألعاب العرضية. في معظم الألعاب الرئيسية، يمكن للاعب اختيار واحد من ثلاثة بوكيمون لبدء رحلتهم مع. ألعاب العرضية تعطي اللاعبين خيارات مختلفة في الطريقة التي على حد سواء الحصول على والاستفادة من بوكيمون. نينتندو بوكيمون ألعاب هذه هي قائمة من ألعاب بوكيمون. مرتبة حسب تاريخ الإصدار. وترد أدناه تواريخ الإفراج اليابانية والولايات المتحدة والأوروبية والأسترالية والكورية لكل لعبة تم إصدارها منذ عام 1996، ويمكن تصنيفها حسب المنطقة. 19960227 فيبرواري 27، 1996 19980901 سيبتمبر 1، 1998 19991005 أكتوبر 5، 1999 1998-11-01 نوفيمبر 1، 1998 19961010 أكتوبر 10، 1996 19980901 سيبتمبر 1، 1998 19991005 أكتوبر 5، 1999 1998-11-01 نوفيمبر 1، 1998 19980801 أوغست 1، 1998 19980912 سيبتمبر 12، 1998 19991001 أكتوبر 1، 1999 200006116 جوون 16، 2000 1999-09-03 سيبتمبر 3، 1999 19981212 ديسمبر 12، 1998 20001106 نوفيمبر 6، 2000 19981218 ديسمبر 18، 1998 20000410 أبريل 10، 2000 20001208 ديسمبر 8 ، 2000 2000-04-07 أبريل 4، 2000 19990121 جانوري 21، 1999 19990426 أبريل 26، 1999 19990919 نوفيمبر 19، 1999 19990321 مارش 21، 1999 19990730 جولاي 30، 1999 20000915 سيبتمبر 15، 2000 2000-03-23 ​​مارش 23، 2000 19990401 1 أبريل 1999 19990414 أبريل 14، 1999 19990628 جوون 28، 1999 20001006 أكتوبر 6، 2000 1999-07-13 جولاي 13، 1999 19990430 أبريل 30، 1999 20000229 فيبرواري 29، 2000 20001231 ديسمبر 31، 2000 2000-03-23 ​​مارش 23، 2000 19991121 نوفيمبر 21، 1999 20001015 أكتوبر 15، 2000 20010406 ​​أبريل 6، 2001 2000-10-13 أكتوبر 13، 2 2000 2002-04-24 أبريل 24، 2002 20000925 سيبتمبر 25، 2000 20010316 مارش 16، 2001 2000-09-01 سيبتمبر 1، 2000 20000921 سيبتمبر 21، 2000 20001204 ديسمبر 4، 2000 20010615 جوون 15، 2001 2001-06-15 جوون 15-2001 20001214 ديسمبر 14، 2000 20010325 مارش 25، 2001 20011019 أكتوبر 19، 2001 2001-03-28 مارش 28، 2001 20001214 ديسمبر 14، 2000 20010730 جولاي 30، 2001 20011031 أكتوبر 31، 2001 2001-09-30 سيبتمبر 30، 2001 20010328 مارش 28، 2001 20011121 نوفيمبر 21، 2001 20011203 ديسمبر 3، 2001 20020524 ماي 24، 2002 2002-05-31 ماي 31، 2002 20011214 ديسمبر 14، 2001 20011116 نوفيمبر 16، 2001 20020314 مارش 15، 2002 2002-04-07 3 أكتوبر 2001 - 11 أكتوبر 2002 20011214 14 ديسمبر 2001 20011116 16 نوفمبر 2001 20020314 15 مارس 2002 2002-04-07 3 أكتوبر 2001 - 11 أكتوبر 2002 20011214 14 ديسمبر 2001 20011116 16 نوفمبر 2001 20020314 مارس 15 2002 2002-04-07 3 أكتوبر 2001 - 11 أكتوبر 2002 20011214 14 ديسمبر 2001 20011116 16 نوفمبر 2001 20020314 15 مارس 2002 2002- 04-07 3 أكتوبر 2001 - 11 أكتوبر 2002 20010321 مارش 21، 2002 20010321 مارش 21، 2002 20020426 أبريل 26، 2002 20020719 جولاي 19، 2002 20020809 أوغست 9، 2002 20020809 أوغست 9، 2002 20021121 نوفيمبر 21، 2002 20030317 مارش 17 ، 2003 20030725 جولاي 25، 2003 2003-04-03 أبريل 3، 2003 20030530 ماي 30، 2003 20040711 جولاي 11، 2004 20040514 ماي 14، 2004 2004-07-16 جولاي 16، 2004 20030718 جولاي 18، 2003 20031201 1 ديسمبر 2003 20040402 2 أبريل 2004 20030801 1 أغسطس 2003 20030825 25 آب 2003 20031114 14 نوفمبر 2003 2004-07-16 16 يوليو 2004 20031121 21 نوفمبر 2003 20040322 22 مارس 2004 20040514 14 مايو 2004 20040129 29 يناير 2004 20040909 9 سبتمبر 2004 20041001 1 أكتوبر 2004 2004-09-23 23 سبتمبر 2004 20040916 16 سبتمبر 2004 20050501 1 مايو 2005 20051021 21 أكتوبر 2005 2005-06-09 9 يونيو 2005 20041202 2 ديسمبر 2004 20050313 مارس 13 ، 2005 20050311 مارش 11، 2005 2005-04-07 أبريل 9، 2005 2007-03-22 مارش 22، 2007 20051005 ماي 10، 2005 20050804 أوغست 4، 2005 2 0051005 5 أكتوبر 2005 20051118 18 نوفمبر 2005 20051119 19 نوفمبر 2005 20051020 20 أكتوبر 2005 20060306 6 مارس 2006 20060505 5 مايو 2006 2006-04-28 أبريل 28، 2006 2007-05-17 17 مايو 2007 20051117 نوفمبر 17، 2005 20060918 سيبتمبر 18، 2006 20061110 نوفيمبر 10، 2006 2006-09-28 سيبتمبر 28، 2006 2007-08-30 أوغست 30، 2007 20060323 مارش 23، 2006 20061030 30 أكتوبر 2006 20070413 أبريل 13، 2007 2006-12- 07 ديسمبر 2006 20060928 28 سبتمبر 2006 20070422 22 أبريل 2007 20070727 27 يوليو 2007 2007-06-21 21 يونيو 2007 2008-02-14 14 فبراير 2008 20061214 14 ديسمبر 2006 20070625 25 يونيو 2007 20071207 ديسمبر 7، 2007 2007-11-22 نوفيمبر 22، 2007 20070914 سيبتمبر 14، 2007 20070913 سيبتمبر 13، 2007 20080420 أبريل 20، 2008 20080704 4 يوليو 2008 2008-06-19 19 يونيو 2008 2008-12-11 ديسمبر 11، 2008 20080131 31 يناير 2008 20080309 مارس 9، 2008 20080627 27 يونيو 2008 2008-06-26 26 يونيو 2008 2010-04-29 29 أبريل 2010 20080320 20 مارس 2008 20081110 نوفمبر 10، 20 08 20081121 نوفيمبر 21، 2008 2008-11-13 نوفيمبر 13، 2008 20080325 مارش 25، 2008 20080609 يونيو 9، 2008 20080704 يوليو 4، 2008 2008-07-04 4 يوليو 2008 20080913 13 سبتمبر 2008 20090322 22 مارس 2009 20090522 22 مايو 2009 2009-05-14 ماي 14، 2009 2009-07-02 جولاي 2، 2009 20090418 أبريل 18، 2009 20091012 أكتوبر 12، 2009 20091120 نوفمبر 20، 2009 2009-11-12 12 نوفمبر 2009 20090616 يونيو 16، 2009 20091116 نوفيمبر 16، 2009 20091120 نوفيمبر 20، 2009 2009-11-20 نوفيمبر 20، 2009 20090804 4 أغسطس 2009 20090912 12 سبتمبر 2009 20100314 14 مارس 2010 20100326 26 مارس 2010 2010-03-25 25 مارس 2010 2010 -02-04 فبراير 4، 2010 2009-12-05 ديسمبر 5، 2009 2010-11-01 1 نوفمبر 2010 2010-09-23 23 سبتمبر 2010 2010-07-09 9 يوليو 2010 20100306 مارس 6، 2010 20101004 4 أكتوبر 2010 20101105 نوفمبر 5، 2010 2010-11-25 نوفمبر 25، 2010 20100918 18 سبتمبر 2010 20110301 مارس 6، 2011 20110301 4 مارس 2011 2011-04-10 10 مارس 2011 2011-04-21 أبريل 21، 2011 20110324 مارش 24، 201 1 20110324 24 مارس 2011 2011-03-24 24 مارس 2011 20110421 21 أبريل 2011 20120901 21 سبتمبر 2012 20130110 10 يناير 2013 20110617 17 يونيو 2011 20110606 6 يونيو 2011 20110607 7 يونيو 2011 2011-06-07 7 يونيو 2011 20110805 5 أغسطس 2011 20110811 11 أغسطس 2011 20111024 24 أكتوبر 2011 20111202 2 ديسمبر 2011 2011-12-08 8 ديسمبر 2011 20111112 12 نوفمبر 2011 20120227 27 فبراير 2012 20120323 23 مارس 2012 2012 - 03-29 29 مارس 2012 20120317 17 مارس 2012 20120618 18 يونيو 2012 2012-07-27 27 يوليو 2012 2012-06-21 21 يونيو 2012 20120623 23 يونيو 2012 2012-10-07 7 أكتوبر 2012 2012 -10-12 12 أكتوبر 2012 2012-10-11 11 أكتوبر 2012 2012-11-08 8 نوفمبر 2012 20120623 23 يونيو 2012 2012-10-07 7 أكتوبر 2012 2012-10-12 12 أكتوبر 2012 2012 -10-11 11 تشرين الأول 2012 2012-11-08 8 نوفمبر 2012 20120714 14 يوليو 2012 20120714 14 يوليو 2012 20121108 8 نوفمبر 2012 20121108 8 نوفمبر 2012 20121108 8 نوفمبر 2012 20121123 23 نوفمبر 2012 2013-03 -24 مارس 24، 2013 2013 0517 17 مايو 2013 20130518 18 مايو 2013 20130424 أبريل 24، 2013 20130829 أغسطس 29، 2013 20130815 أغسطس 15، 2013 20130816 أغسطس 16، 2013 2013-10-12 12 أكتوبر 2013 2014-01-22 22 يناير 2014 2014-02- 05 شباط / فبراير 5، 2014 2014-02-04 فبراير 4، 2014 2014-01-22 يناير 22، 2014 2014-01-21 يناير 21، 2014 2014-02-05 5 فبراير 2014 2014-02-04 فبراير 4، 2014 2014-03-12 12 مارس 2014 2014-03-20 20 مارس 2014 2014-03-13 مارس 13، 2014 2014-03-14 14 مارس 2014 2014-11-21 نوفيمبر 21، 2014 2014-11-28 نوفمبر 28، 2014 2014-11-21 نوفمبر 21، 2014 2015-09-17 17 سبتمبر 2015 2015-11-20 20 نوفمبر 2015 2016-02-19 19 فبراير 2016 2016-02-20 20 فبراير 2016 2016 عطلة 2016 الكشف عن مانع الإعلان الكشف ويكيا هو موقع مجاني للاستخدام الذي يجعل المال من الإعلانات. لدينا تجربة معدلة للمشاهدين باستخدام حاصرات الإعلان ويكيا لا يمكن الوصول إليها إذا قمت بإجراء المزيد من التعديلات. قم بإزالة قاعدة (قواعد) حظر الإعلانات المخصصة وسيتم تحميل الصفحة كما هو متوقع. لعبة بطاقة التداول بوكيمون هذه المقالة هي عن لعبة بطاقة التداول نفسها. لعبة لعبة بوي المتعلقة بهذه اللعبة، انظر بوكيمون تجارة بطاقة لعبة (لعبة). لعبة بطاقة بوكيمون التداول (اليابانية: لعبة بطاقة بوكيمون)، وغالبا ما يختصر كما بوكمون تسغ أو مجرد تسغ. هي لعبة الطاولة التي تنطوي على جمع والتداول واللعب مع بوكيمون تحت عنوان بطاقات اللعب. لديها مجموعة من القواعد الخاصة بها ولكن يستخدم العديد من الزخارف والأفكار المستمدة من ألعاب الفيديو. هناك بطاقات بوكيمون لكل أنواع بوكيمون، وكذلك بطاقات المدرب يضم الشخصيات والعناصر والمواضيع الأخرى للامتياز (مع كل استخدام مختلف) وبطاقات الطاقة لتشغيل مختلف الإجراءات. يتم توفير العمل الفني للبطاقات من قبل العديد من الفنانين. و بوكمون تسغ هو الجانب شعبية وثابتة للامتياز بوكمون ولعبت وتتمتع من قبل العديد من المشجعين. 21.5 مليار وقد تم إنتاج بطاقات لعبة بطاقة بوكيمون التداول في جميع أنحاء العالم. اللعبة هي جزء من اللعب بوكيمون نظمت اللعب جنبا إلى جنب مع سلسلة لعبة فيديو ويستخدم أيضا في بوكيمون تجارة بطاقة لعبة على الانترنت. الأصل الأصلي من البطاقات اليابانية لعبة بطاقة بوكيمون التداول نشرت أصلا في اليابان في عام 1996 من قبل مصنع وسائل الإعلام. في حين توجد سلسلة بطاقة بوكيمون أخرى في الماضي، وكانت هذه هي لعبة بطاقة الأولى على أساس سلسلة بوكمون. أخذت أول مجموعات بوكم تسغ إلهام من ثم صدر بوكمون الأحمر والأخضر. وألعاب الفيديو الزرقاء والرسوم التوضيحية ظهرت في البداية من قبل كين سوجيموري. ميتسوهيرو أريتا وكيجي كينيبوتشي. بدأت التوسعات الجديدة قريبا للافراج مع العديد من الفنانين الجدد المساهمة الأعمال الفنية. بعد ثلاث سنوات في عام 1999، وقدم بوكمون تسغ في أمريكا الشمالية من قبل ويزاردز من الساحل مع مجموعة قاعدة. وفي جميع أنحاء العالم بعد فترة وجيزة. في عام 2003، تم نقل ويزاردز من رخصة الساحل إلى شركة بوكمون الدولية من قبل نينتندو. ميزات جديدة تظهر باستمرار في بوكمون تسغ. مع الافراج عن بوكيمون الذهب والفضة ألعاب الفيديو، سلسلة نيو (السلسلة الثانية من التوسعات)، بدأت جلب العديد من بوكيمون جديدة في اللعب. كما تم عرض أنواع المعادن والظلام من بطاقات بوكمون، جنبا إلى جنب مع بوكيمون الخفيفة وبوكيمون الظلام. تم وقف هذه في نهاية المطاف لمنع الارتباك مع نوع الظلام. ولكن عاد لفترة وجيزة مع الافراج عن التوسع مصير الجدد. سلسلة بطاقة إلكترونية تستخدم لعبة بوي المسبق إضافة على القارئ الإلكتروني لعرض البيانات بوكدكس حول بوكمون، ولعب مينيغام، ولعب الإيقاعات المختلفة في مربع ميلودي. أو تفعيل هجوم خاص لذلك بوكمون. صدر سلسلة إكس المقبل (السلسلة الأولى التي أصدرتها شركة بوكمون الدولية بدلا من ويزاردز من الساحل)، وإدخال أقوى بوكمون السابقين في اللعبة. جلبت سلسلة الماس أمبير بيرل بوكمون LV. X. والتي كانت أقوى، إصدارات المتابعة المتابعة من التطورات النهائية. بوكيمون LV. X استبدال أساسا بوكيمون السابقين واستمر حتى البلاتين: توسع أرسيوس. سلسلة هارتغولد أمب سولزيلفر ظهرت نوعين آخرين من البطاقات، بوكيمون ليجيند. بطاقات من جزأين مع بوكمون واحد على كل بطاقة، وبوكمون رئيس الوزراء. بوكيمون مع الهجمات التكتيكية أندور قوية. مع الافراج عن التوسع الأسود أمبير الأبيض، تم دمج بوك القوى (بوك باورز وبوك بوديس) في ميكانيكي واحد وإعادة تسمية القدرات. عاد بوكيمون السابقين كما بوكمون-إكس في سلسلة الأبيض أمبير الأبيض بدءا من التوسع المقبل المصائر. تم إدخال نوع بوكيمون التنين في التوسع المدفن التنين من الأسود أمبير سلسلة الأبيض. تم إدخال M بوكمون-إكس في التوسع زي وإدخال ميكانيكي تطور ميجا ظهرت في ألعاب الفيديو بوكيمون X و Y إلى تسغ. كما قدمت سلسلة زي بوكيمون الجنية نوع. تم عرض بوكيمون-غ في الشمس أمب القمر السلسلة. مع الافراج عن سلسلة إكس في جميع أنحاء العالم، بدأت بوكمون تسغ النشر مباشرة تحت نينتندو عن طريق شركتها التابعة المملوكة بالكامل شركة بوكمون الدولية. بدلا من ويزاردز من الساحل. في عام 2006، حلت شركة بوكيمون محل ميديا ​​فاكتوري في توزيع البطاقات في اليابان بدءا من سلسلة أمب بيرل دايموند. اثنين من لعبة بوي تم إنشاء ألعاب الفيديو اللون على أساس لعبة بطاقة: تم إصدار لعبة بوكيمون التداول بطاقة في عام 1998 وفي جميع أنحاء العالم في عام 2000، وتمتة لها، بطاقة بوكيمون GB2: هنا يأتي فريق غر. صدر بعد ثلاث سنوات. لعبة بطاقة بوكيمون: كيف تلعب دس أفرج عنه في اليابان في عام 2011 وتدرس اللاعبين كيفية لعب بوكمون تسغ. في عام 2011، تم عرض بوكيمون تجارة بطاقة لعبة على الانترنت باعتبارها لعبة المستندة إلى المستعرض ولكن في وقت لاحق أصبحت لعبة للتحميل لجهاز الكمبيوتر، ماك، وتطلب الشركة. وسائل الإعلام الأخرى المتعلقة بوكيمون تسغ تشمل عدة عناوين المانجا، مثل سلسلة كيف أصبح بطاقة بوكمون. كيفية اللعب العودة من بطاقة اللغة الإنجليزية انظر الملحق: مسرد لتعريف معظم مصطلحات لعبة بطاقة بوكيمون التداول. انظر أيضا خطوة بخطوة متصفح الويب تسغ الدروس على بوكيمون لإدخال البصرية لعبة بطاقة. لعبة بطاقة التداول بوكيمون هي لعبة اثنين من لاعب لجميع الأعمار. كل لاعب يبني سطح السفينة من ستين (60) بطاقات باستخدام مزيج من بطاقات بوكيمون مختلفة (النوع الرئيسي من البطاقات المستخدمة في المعركة)، بطاقات المدرب (بطاقات مع المؤثرات الخاصة)، وبطاقات الطاقة (البطاقات المطلوبة لتنفيذ معظم الهجمات ). يتم إطلاق بطاقات جديدة والطوابق باستمرار، واللاعبين قد شراء حزم معززة لدمج هذه البطاقات في الطوابق الخاصة بهم أو شراء مجموعات المدربين مسبقة الصنع أو موضوع الطوابق التي لديها بالفعل جميع البطاقات اللازمة للعب. لعبة بطاقات تجارة بوكيمون يتطلب رسميا سطح السفينة من 60 بطاقات القياسية أو الموسعة اللعب، على الرغم من أقصر مباريات يمكن أن تعقد مع نصف الطوابق تتكون من 30 بطاقات بدلا من ذلك. خلال مباراة بطاقة 60، يسمح فقط أربعة من أي بطاقة واحدة، باستثناء بطاقات الطاقة الأساسية، في كل سطح السفينة. ويقتصر هذا أيضا على اثنين من أي بطاقة واحدة في مباراة نصف الطابق. وقد خلق العديد من المشجعين أيضا قواعد اللعبة الخاصة بهم وطرق اللعب ولها مواقع مخصصة لتوفير طرق اللعب البديلة. لا يسمح بهذه القواعد والأساليب في مسابقات بلاي بوكيمون. الذي يذهب أولا ويسمى لعبة بوكيمون لعبة بطاقة التداول مباراة. لبدء مباراة، لاعبين في حاجة الى عملة أو يموت ستة من جانب (حيث يمثل الجانب عدد حتى رؤساء والجانب عدد فردي تمثل ذيول). لاعب واحد يدعو رؤساء أو ذيول. في حين أن لاعب آخر تقلب عملة أو لفات يموت. إذا كان لاعب يدعو عملة الوجه يحصل اختياره (رؤساء أو ذيول)، أن لاعب يحصل على اختيار أي لاعب يذهب أولا. إذا كان لاعب يدعو عملة الوجه لا يحصل على اختياره، لاعب التقليب عملة يحصل على اختيار أي لاعب يذهب أولا. اللاعب الذي يذهب أولا لا يسمح لهجوم على أن اللاعبين بدوره الأول. بعد تحديد أي لاعب يذهب أولا، على حد سواء اللاعبين وضع بهم سطح السفينة تعديلا وجهه لأسفل على الجانب الأيمن العلوي من نصف كل منهما من منطقة لاعب أو الميدان. وينقسم الميدان تقريبا في النصف مع كل لاعب الاستفادة من نصف الأقرب لهم. اللاعبين ثم كل تأخذ سبع بطاقات من الجزء العلوي من الطوابق الخاصة بهم. هذه البطاقات تذهب إلى أيديهم. لاعبين ثم وضع واحد بوكيمون الأساسية من وجههم إلى أسفل أمامهم نحو المركز العلوي من نصف الميدان كما بوكمون النشطة. إذا كان لديهم أكثر من واحد بوكيمون الأساسية، فإنها قد تضع الوجه بقية أسفل مباشرة في منها في مقاعدهم. لا أكثر من خمسة بوكمون قد تحتل لاعبين معين مقعد في نفس الوقت. تطور بوكيمون العد كما بوكيمون واحد فقط عندما تكون في اللعب على ارض الملعب. إذا كان لاعب لا يملك أي بوكيمون الأساسية في أيديهم أثناء الإعداد، يجب أن تعديل جميع البطاقات في أيديهم مرة أخرى إلى سطح السفينة، ومن ثم رسم سبع بطاقات أخرى. كرر هذه العملية حتى كل لاعب يمكن أن تلعب بوكيمون الأساسية كما بوكيمون نشط. إذا كان لاعب لديه لتعديل وزاري للحصول على بوكيمون الأساسية في اللعب، أن اللاعبين الخصم يحصل على اتخاذ بطاقة إضافية من الجزء العلوي من سطح السفينة ووضعها في أيديهم (بطاقة واحدة لكل تعديل وزاري). بعد ذلك، كل لاعب يضع جانبا ست بطاقات من الجزء العلوي من وجه سطح السفينة وصولا الى الجانب الأيسر من نصف الميدان. هذه البطاقات الستة هي بطاقات الجائزة. وأخيرا، كل لاعب يكشف (أو تقلب أكثر) بهم نشط والبوكيمون مقعد. وهناك لاعبين بدوره يتكون من ما يلي: أولا، رسم بطاقة من الجزء العلوي من اللاعبين سطح السفينة إرفاق بطاقة الطاقة واحد إلى واحد من أن اللاعبين بوكيمون في اللعب (إما نشط أو مقعد بوكمون) لعب بوكيمون الأساسية لتلك اللاعبين مقعد، تتطور أي من أن اللاعبين بوكيمون في اللعب تراجع أن اللاعبين بوكيمون نشط إذا كان بوكيمون نشط يمكن أن تلبي تكلفة بطاقة تراجع التراجع لعب أي بطاقات المدرب في تلك اللاعبين اليد المتعلقة بالقواعد على كل بطاقة المدرب ومن ثم وضع عادة أن بطاقة المدرب مواجهة في اللاعبين تجاهل كومة، الذي هو مؤمن على الجانب الأيمن من الميدان اللاعبين أقل بقليل من اللاعبين سطح السفينة استخدام أي قدرات أو القوى بوكيمون التي تظهر على أن اللاعبين النشطة أو مقعد بوكيمون، وأخيرا، هجوم إذا كان هذا اللاعب لديه بطاقة الطاقة المناسبة (ق) المرفقة على أن اللاعبين بوكيمون نشط. مهاجمة ينتهي دائما أن اللاعبين بدوره. لا يسمح للاعب الأول بمنعطف الهجوم، ولكن كل الإجراءات الأخرى مسموح بها كما هو موضح أعلاه. بخلاف الإجراءات الأولى والأخيرة، يمكن للاعبين تنفيذ أي إجراء بأي ترتيب. لاعبين يتحول التناوب حتى لاعب واحد يفوز في المباراة. هجمات بوكيمون عادة ما يسبب الضرر أو تطبيق حالة خاصة. الشروط الخاصة لها قواعد فريدة خاصة بها. يتم تعقب الأضرار التي لحقت جميع بوكمون في اللعب مع عدادات الضرر أو الزهر. عندما الأضرار التي لحقت بوكيمون معين يساوي أو يتجاوز تلك النقاط بوكمونس هيت. هو طرقت خارج وضعت وجهه في اللاعبين تجاهل كومة جنبا إلى جنب مع أي بطاقات أخرى التي تعلق عليها (مثل بطاقات الطاقة). عند ضرب بوكيمون نشط بها، واللاعبين الذين طرد بوكيمون بها يجب أن تحل محل بوكيمون نشط السابق مع بوكيمون آخر من أن اللاعبين مقاعد البدلاء. في الوقت نفسه، اللاعب الذي ضرب من خصومه بوكيمون يحصل على اتخاذ أي واحد من هؤلاء اللاعبين الوجه المتبقية أسفل بطاقات الجائزة ووضع تلك الجائزة بطاقة في أن يد اللاعبين. الفوز بمباراة للفوز بالمباراة، يجب على اللاعبين: خذ بطاقاتهم الستة الجائزة عن طريق ضرب خصومهم بوكيمون باستخدام الهجمات للحد من المعارضين هب إلى الصفر. قد يفوز اللاعبون أيضا عندما ينفد خصمهم من بوكيمون في مجال اللعب، والذي يتضمن بوكيمون النشطة وبوكيمون البدلاء. أو إذا كان خصمهم لا يمكن رسم بطاقة من سطح السفينة في بداية دورهم.

No comments:

Post a Comment